U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

الأفينجرز الصغار | كل ما تحتاجون معرفته عنهم

اقسام الموضوع:

 

إنضموا الأفينجرز الصغار لأول مرة لعالم مارفل السينمائي في فترة ما بعد إنهيار أعصاب سكارليت ويتش والإنفصال التالي لفريق الأفينجرز في صفحات قصة "أفينجرز ديس أسيمبليد"

(وهو أرك قدم وفاة هاوك آي، فيجن و أنتمان)ولكن قبل أحداث "سيفيل وار"

مما يعني أنه لم يكن هناك أي بطل صامد من الأفينجرز عندما تم تشكيلهُم. رغم أنهم تمكنوا الآن من تدبُر علامتهُم الخاصّة بهم في كون مارفل، كانوا يصطدمون أحياناً مع الأبطال الكبار الذين يواجهونهم، خصوصاً عند بداية مسيرتهم.

مما يبدو عليه الأمر، الأفنجرز الصغار قد أصبحوا نقطة بناء جديدة في عالم مارفل السينمائي، مع مناقشة كل مسلسل ثقيل من مارفل لتقديم عضو من الفريق. مع تأكيد وجود ثلاثة أعضاء من الأفنجرز الصغار (كاسي لانج، كايت بيشوب، ميس أمريكا) والمزيد بدون شك في الطريق.

إنها مسألة وقت فقط قبل أن يكون لدينا تشكيل كامل من فريق الأفينجرز الصغار في العالم السينمائي.

مع هذا، دعونا معًا نستكشف كل ما علينا معرفتُه عن الفريق:

أيرون لاد:

أول واحد من الأفينجرز الصغار، ناثانيال "نايت" ريتشاردز كان نسخة أصغر من كانج الحاكِم، عدو طويل الأزل للأفينجرز. تم زيارتُه من نسختُه المستقبليّة، لكن فور رؤيتُه ما سيصبح عليه، قام بسرقة مجموعة من أدوات من المستوى العالي لدرع أحضرهُ معه كانج وهربَ إلى الماضي، وقام بجمع الأفينجرز الصغار إستعداداً لعودة كانج لمطاردة نايت.

قام نايت بإستعمال فيجن، الذي كان ميتاً، للدخول لبرنامج إحتياطي آمن قام بصنعه، برنامج سيتعرّف على الجيل التالي من الأبطال عند الحاجة إليهم.

هذا البرنامج قام بتوجيه نايت نحو ثلاث أبطال آخرين سيُشكلون التّشكيل الأول من الأفينجرز الصغار، نايت يعمل بصفته قائدهم تحت إسم أيرون لاد.

أيرون لاد سينتهي به الأمر بالعودة إلى زمنه الأصلي في النهاية بعد أن أصبح واضحاً أن سفرُه بالزّمن كان يؤثر على مستقبلهم على نحو سيء. تركَ خلفه درعُه الذي قد أصبح الآن نسخة جديدة من فيجن.
بينما يكون نايت جزء لا يتجزّأ من أصل الأفينجرز الصغار في الكوميكس، من الممكن بشكل كبير أن لا يظهر في نسخة عالم مارفل السينمائي من الفريق.


ويكان:

سكارليت ويتش وفيجن حصلوا على طفلان، توأمان إسمهُما ويليام وتوماس. قريباً بعدها، تم كشف أنهما كانا نتيجة من سحر واندا وصُنعا من أجزاء من جوهر ميفيستو، وهو شيطان، مما أدى به الأمر لإمتصاصهما، وقتلهما كلاهُما. بعد سنوات، وُلد بيلي كابلان من جيف وريبيكا كابلان.

إكتشفَ بيلي أنه يمتلك قدرات كهربائيّة عندما كان مراهقاً، وإنضم إلى الأفينجرز الصغار تحت إسم أسجارديان، وكان يعمل مثل ثور بفريق الأفينجرزفي النهاية كشفَ بيلي أنه يمتلك قدرة التلاعب بالواقع، مما جعله يتخلى عن منصب ثور وإسمُه وإتخذَ إسم ويكان.

عبر السنوات، أصبح بيلي شخصية المِثلي الأساسي بمارفل بالإضافة إلى أحد أكثر أبطالهم اليهود المحبوبين على الإطلاق، مما جعل بيلي يكتسب إنتباه كبير حتى من خارج دوائر الكوميكس العامة.

بيلي يظل عضو أساسي من الأفينجرز الصغار، لكنه إنضمَ أيضاً إلى فرق:

صن سبوت: الأفنجرز الجدد، فريق بلايد: سترايك فورس، وحراس المجرة.

مع مهارة بيلي السحريّة، تم رصدُه للحصول على لقب الساحر الأسمى مرات عديدة في تاريخ مارفل، ذات مرة في الكون الأساسي، عندما كان ستيفن ستراينج يبحث عن بديلُه.

بينما مسلسل "واندافيجن" قام بتقديم بيلي، إلا أن الذي قدمُوه كان في الحقيقة بيلي ماكسيموف، وهو النسخة الي سيُعاد بعثه لاحقاً ويصبح ويكان. عند تلاشي التوأم في النهاية وعبث واندا بسحر جاد أكثر، من المتوقّع أننا سنرى تقديم بيلي وعائلتُه، آل كابلان، في مشاريع عالم مارفل السينمائي القادمة، والذي على الأرجح سيكون كبيراً بما يكفي ليكون من الأفينجرز الصغار.


هالكلينج:

تيدي ألتمان هو إبن مار-فيل ، في الكوميكس، تم إرسالُه بعيداً خوفاً على سلامته، مربية أطفال من السكرولز قامت بأخذه إلى الأرض، وغيّرَت شكلها لبشرية، وقامت بتربية تيدي كطفلها الخاص بها. إكتشفَ تيدي قدرتهُ على تغيير شكله بوقت مبكر في حياته وكان أحد الأعضاء الأصليين السي تم تجنيدهُم من قِبل أيرون لاد، وكان يعمل بمثابة هالك من الأفينجرز في الفريق. إفترضَ أنه متحولاً، لكن عندما أصبح عالقاً في صراع بين الكري والسكرولز، تم كشف نسله الحقيقي إليه.

بقيَ عضواً أساسياً من الأفينجرز الصغار، وكان يظهر أنه يعمل وفقاً لخطوات والدُه كـكابتن مارفل في مستقبل الفريق.
إنضمَ تيدي إلى الأفينجرز الجدد مع بيلي. كل هذا أدى إلى أحداث "إمبايرحيث أخيراً إتخذَ تيدي مكانُه كزعيم كلا من إمبراطوريّات الكري والسكرولز، وقام بإنهاء الحرب طويلة الأمد ما بين الإمبراطوريّتين وقام بتوحيدهم تحت إتحاد واحد بصفتُه إمبراطورهما كلاهما. لقد حافظَ على تواصُله مع صديقُه وزوجه من الأفينجرز الصغار، ويكان، الذي يعمل حالياً كساحر مجلس الإتحاد. لقد إنضمَ أيضاً إلى حراس المجرة بجانب ويكان.
كانت هناك إشاعة لظهور تيدي في مسلسل "سيكريت إنفايجن" القادم في مارفل، وهو مسلسل يركز على السكرولز. كانت هناك أيضاً نظرية تدور حول ظهوره في الجزء الثاني من فيلم كابتن مارفل. هناك تعقيد أساسي بشأن ضمُه في العالم السينمائي، ولكن التجسيد الدقيق بالكامل للشخصيّة كما في الكوميكس قد يكون مستحيلاً حالياً منطقيًا.


باتريوت:

حفيد إزاياه برادلي، أول كابتن أمريكا أسود الذي كان يعمل أثناء الحرب العالمية الثانية، إلايجا برادلي كان يعلم أنه أتى من عائلة من الأساطير.
أيرون لاد وصل بحثاً عن خال إلاي، بطل خارق بإسم جاستيس، لكن إلاي أخذ مكانه بمثابة كابتن أمريكا من الأفينجرز.
باتريوت لم يحصل على القدرات بإنتقالها من أسلافه وصولاً إليه. لمجاراة الآخرين بالفريق، بدأ بأخذ (هرمون النمو المتحول)، دواء يمنح الناس قوة خارقة والسرعة.
في البداية، كان إلاي يستعمل طريقة إلقاء النجوم كأسلحة، لكنه غيرها لاحقاً بدرع كابتن أمريكا الأصلي بعد أن وجده في قصر الأفينجرز المحطم.
إلاي وجدُه ظهروا في مسلسل "فالكون وجندي الشتاء".
بينما يتفحص المسلسل فكرة كابتن أمريكا كلقب بين سام ويلسون وجون والكر، سيكون وقتاً جيداً للعودة للماضي وإستكشاف كيف كان ذلك متواجداً قبل تقاعُد ستيف من الدور.
يمكن إستعمال الماضي في المسلسل كطريقة لتقديم تاريخ عائلة برادلي في العالم السينمائي.


هاوك آي:

وُلدت كايت بيشوب من عائلة ثريّة. بدأت التدريب في الفنون القتاليّة وأصبحَت خبيرة في إستعمال الأسلحة من أجل إستعادة شعور القوة بعد أن تم الإعتداء عليها جنسياً منذ فترة قبل مقابلة الأفينجرز الصغار. كايت قامت بإكتشاف أنشطة والدُها الإجراميّة في صغرها وعندما حاولَت التحقُق أكثر من المسألة تم إختطافُها رهينة من طرف إل ماتادور. تم إنقاذُها من الأفينجرز وبدأت التطلُع إلى أخذها للقب هاوك آي بدلاً من أبوها، وكانت منبهرة من قدرة بارتون بالرغم من إفتقاره للقدرات الخارقة.
حظت كايت بثلاثة "إجتماعات أولى" مع كلينت بارتون، هاوك آي الأصلي. أول إجتماع كان أثناء فترة حدث سيفيل وار عندما عاد كلينت للتو من موته وتم منحُه لقب كابتن أمريكا من قِبل أيرون مان.
بعدما تم إرسالُه لإيقاف الأفنجرز الصغار الغير مسجّلين. بعد رؤية شجاعتهم وشجاعة كايت، رفضَ إعتقالهم، وقام بإعادة الدرع إلى ستارك.
ثاني إجتماع كان أثناء فترة عمل كلينت بإسم رونين وطالبَ بإستعادة قوسُه، ونصبَ فخاً لكايت لتُعيده عبر سرقتُه وتثبت قيمتها بإسم هاوك آي، حيث فعلت ذلك. الإجتماع الأخير كان عندما عاد كلينت إلى زي هاوك آي مجدداً. هو وكايت قاتلوا جنباً إلى جنب بعضهما البعض وإتفقا على وجود إثنان من هاوك آي من النقطة فصاعداً، مما بدأ ما سيصبح صداقة مقرّبة للغاية بينهما.
كايت بيشوب ستؤدي دورها الممثلة "هايلي ستينفيلد" في مسلسل "هاوك آي".
تم تأكيد مشاركتها ببدلتها إلى جانب شخصية كلينت بارتون. من المرجح أنها ستأكد دور قائدة الأفينجرز الصغار عند ظهورهم الكامل، رغم أننا مازلنا بإنتظار ذلك.

ستاتور:

كاسي لانج هي أقدم عضو من الأفينجرز الصغار من وجهة نظر بعيدة. تم تقديمُها بجانب أبوها، الأفنجر سكوت لانج، عام 1979. والد كاسي كان ثاني شخص يتخذ إسم "آنتمانوكان أحياناً يأخذ كاسي لرؤية قصر الأفينجرز، مما يعني أن كاسي أمضت وقت كبير حول الأبطال الخارقون حتى قبل أن تكون واحدة منهم.
قامت في الخفاء بسرقة كميات محدودة من جزيئات بيم، والتي عبر الوقت منحَت كاسي القدرة على تغيير حجمها، رغم أنها لم تكتشف هذا حتى بعد إجتماعُها الأول مع الأفينجرز الصغار، عندما قامت بتعقُبهم مع كايت بيشوب من أجل الإنضمام إليهم.
مثل الكوميكس، كانت كاسي أول واحد من الأفينجرز الصغار يتم تقديمُها في عالم مارفل السينمائي. أول ظهور لها كان في فيلم آنتمان، قامت بتأدية دورها الممثلة "آبي فورتسون" التي إستمرّت بالدور في الجزء الثاني من الفيلم بعد القفزة الزمنيّة في فيلم أفينجرز إيندجيم، وسوف تعود ممثلة أخرى للعب الدور في الجزء الثالث والقادم من الفيلم.
ظهور كاسي كبطلة كان قادماً منذ زمن بعيد، رغم ذلك مازلنا لا نعلم لو كانت ستظهر بإسم ستاتور أو ستينجر.


فيجن:

عندما غادرَ أيرون لاد نحو المستقبل، تركَ درعُه في الحاضر، المبرمج الآن بمزيج من نظام المعالجة الخاصة بفيجن وموجات أيرون لاد الدماغيّة.
جوناس، كما سيصبح معروفاً، كان بطل لفترة قصيرة فحسب، بعد تدميرُه من أيرون لاد كإستجابة على رفض جوناس للسماح لنايت بأخذ كاسي لانج نحو المستقبل للحصول على العلاج الطبي اللازم لها. قبل موته، بدأ جوناس علاقة مع كاسي وإنضمَ لفريق هانك بيم الأفينجرز العظماء بجانبها.
جوناس يبدو كإضافة غير محتملة لنُسخة عالم مارفل السينمائي من الأفينجرز الصغار. بعد موته، تم نسيانُه بشكل كبير من كون مارفل، مما جعله ذلك كعضو منبوذ بأغلب الأوقات بالفريق عند التفكير في تاريخهم.
مع عودة فيجن بشكل جُزئي في العالم السينمائي بعد أحداث مسلسل "واندافيجنفيف، إبنة فيجن الآلية التي تم تقديمُها في صفحات قصة "فيجن" من عام 2015، تبدو كشخصية يُحتمل تقديمُها أكثر من جوناس في العالم السينمائي.

ميس أمريكا:

أمريكا تشافيز في الأصل تأتي من بُعد موازي. والدتَيها قاموا بالتّضحية بحياتهما لإنقاذ ديارهم، مما جعلَ أمريكا ترحل من بُعدها الخالي من المخاطر من أجل إثبات نفسها كبطلة. الطاقة التي تُحيط بديار أمريكا جعلتها تطور قدراتها، بما يشمل منها الطيران، القوة الجسدية الخارقة، السرعة الخارقة، وفتح بوابات على شكل نجوم عبر الفضاء والأكوان.

في البداية إنضمَت أمريكا إلى الأفينجرز الصغار عبر وسائل من الطفل لوكي، الذي كان ينوي أن يجعلها تحمي ويكان من أجل أهدافُه الخاصة به.

بعد إنضمامها إلى الفريق، أصبحَت بسرعة صديقة كبيرة مع كايت بيشوب، وقامت باللحاق بها منذ ذلك الوقت لنُسخة كايت من أفينجرز الساحل الغربي. إنضمَت أيضاً إلى فرق الأولتيماتس. في مستقبل بديل، أمريكا تشافيز هي كابتن أمريكا. بقدراتها السماويّة، حصلت أمريكا على سُمعة مبهرة.

تم تأكيد ظهور أمريكا تشافيز في فيلم دكتور ستراينج القادم

من تأدية دورها من الممثلة ""جوميز". الممثلة أصغر بكثير من ممثلي أعضاء الأفينجرز الصغار الآخرين الذين تم إختيار ممثلي أدوارهم، رغم أن هناك فرصة أنها ستلعب دور نسخة أصغر سناً من الشخصية. هناك أيضاً فرصة أنها ستنضم إلى الفريق، لكن هذا قد يعني حدوث تغيير في الديناميكيّة التي كانت أمريكا تملكُها مع الأفينجرز الصغار في الكوميكس.

مارفل بوي:

ربما أكثر عضو مشهور من الأفينجرز الصغار منذ حتى قبل إنضمامه للفريق، كان نوه فار عضواً في فريق نورمان أوزبورن: أفنجرز الظلام، تحت إسم كابتن مارفل، وينضم لاحقاً إلى فريق الأفينجرز الأساسي بعد إعادة تشكيلهم، الآن أصبح بعمل بإسم بروتكتور. لقد قاتل الأفينجرز الصغار أيضاً أثناء حدث سيفيل وار بينما كان تحت سيطرة عقل شخص آخر.
نوه من الكري يأتي من كون موازي، جيناتُه تم دمجُها مع جينات صرصور (بجانب تحسينات أخرى لجسده) وقد منحته قدرات متنوعة، هذه تشمل التسلق على الجدران، أظافر قابلة للإنفجار، لُعاب مخدر، وبرمجة عقليّة تسمح له بإغلاق عقله للسماح لجسمُه بالعمل بـ"الطيار الآلي،" بالإضافة لزيادة الأدرينالين الخاص به عند إرادتُه والتلاعُب بشعوره بالألم. بعد فترة قصيرة من مغادرة الأفينجرز، دخل نوه في علاقة مع كايت بيشوب حيث ستؤدي به للإنضمام إلى الأفينجرز الصغار تحت إسم مارفل بوي.
لم تكن هناك أي إشاعات عن مارفل بوي أو إعلان عن وجوده بأي مشروع مستقبلي من مارفل، من المرجح أنه لن يكون موجوداً مع تشكيلة فريق الأفينجرز الصغار، على الأقل في البداية. نظراً لعلاقتُه مع الكري، هناك إحتمال لظهور نوه في الجزء الثاني من فيلم كابتن مارفل وفي مسلسل سيكريت إنفايجين، أيضاً يبدو كمشروع محتمل جيد لظهوره فيه. نظراً لوجود العديد من أوجه التشابه بينه وسبيد، الأكثر وضوحاً هو شكلُه لكن أيضاً في بعض الأجزاء من شخصيتُه، من الممكن أن يظهر نوه فار في عالم مارفل السينمائي بشكل مختلف قليلاً من أجل تغييرُه عن متسارع الفريق.



والشخصية الأخيرة هي "لوكي" ولكي تقرأ عنه تابع المقال الخاص به وبشخصياته جميعُها مِن هنا



***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة