U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

8 أبطال قام ديثستروك بهزيمتهم

اقسام الموضوع:



ديثستروك هو أحد أفضل الأشرار في عالم دي سي والكون الخاص به، فعلى مر السنين والقصص التي كانت تدور حول محاربة باتمان لأشراره، ديثستروك المعروف بسلايد ويلسون، كان عدوه اللدود. وتطور الأمر إلى ظهوره في باقي الأحداث وعدم إقتصاره على كونه شخصية جانبية، وبالرغم من إهمال دي سي الحالي له، إلا أنه شخصية مميزة وقوية.

ديثستروك هو شريرٌ مضاد لا يُمكن الاستهانة به، لأنهُ في العديد من القصص والمواجهات مع الأبطال، قام بهزيمتهم هزيمة نكراء، أو بالأحرى كاد أن يقتلُهم وقتلهُم في مرات معدودة.

وهنا في هذه القائمة سوف نستعرض الشخصيات التي قام ديثستروك بهزيمتها:

1- باتمان

باتمان وديثستروك يمتلكون تاريخًا كلاسيكيًا في المواجهات على مر السنين، منافستُهم صنعت طريقًا إلى مختلف منصات الميديا سواءً بالمسلسلات أو بالكوميكس وبالألعاب.

الطرفين هزموا بعض في مرات مختلفة، ولكن ديثستروك قام بهزيمة باتمان هزيمة نكراء في قصة "سيتي اوف اساسينز" وفي هذه القصة تحاربوا في مابينهما، وكان النصر من حليف ديثستروك على البطل الأيقوني الشهير.


2- فانتوم لايدي (ديالا تايلر)

فانتوم لايدي نسخة ديالا تايلر إستمرت من 1985 إلى سنة 2006 وكانت البطلة الثانية الأشهر في دي سي بعد ووندرومان إذ كانت تحارب الأعداء وتنشر السلام

ولكِن أثناء أزمة قصة إنفنتي كرايسيس (الأزمة اللانهائية) حدثَ في البداية معركة ضخمة جدًا بين الأبطال والأشرار، وفي أثناء المعركة، قامت فانتوم لايدي بمحاربة شيتا وعندما أتى ديثستروك لمحاربة فانتوم لايدي.

قامت شيتا بجرح فانتوم لايدي وبسرعة أتى ديثستروك بسيفه الحاد وطعن فانتوم لايدي في نصف صدرها طعنة إخترقت جسدها، وأثناء إحتضارها سألتهُ عن السبب، وقال لها: مجرد عمل يا عزيزتي. ثم ألقاها على الأرض وتأكد من موتها بطريقته الخاصة.

بعد مقتلها على يد ديثستروك تم تعليق جسدها المدمر بالسيف الذي اخترق جسدها على حافة ساعة لندن الكبيرة، وقد فعلها ديثستروك لكي يذل الأبطال الذين تم هزيمة عدد منهم بالمعركة

يُذكر أن هذه النسخة من فانتوم لايدي لم تعد للحياة أبدًا وظلت ميتة على مر عصور دي سي القصصية. وتم إستبدالها بشخصيات أخرى حملوا نفس اللقب.

3- فلاش (والي ويست)

والي ويست كان أسرع شخص على قيد الحياة، وبهذا السبب منطقيًا من المستحيل إيقافه، ولكن ديثستروك لديه تجارب بهزيمة المتسارعين في دي سي، لذلك أثناء محاربته لفريق الجاستس ليج، قام بحساب مكان توقف والي ويست أثناء ركضه، وفي لحظة مفاجئة قام ديثستروك بطعن فلاش وهزيمته.

4- زاتانا

زاتانا من السحرة الأقوياء في عالم دي سي، لكن أثناء محاربتها لديثستروك مع الجاستس ليج في قصة أزمة الهوية، حاولت ضرب ديثستروك، لكنه قام بضربها في بطنها مما افقدها القدرة على القاء التعاويذ، وبعدها قام برميها على الأرض ثم دعس عليها بقدمه إلى أن أغمي عليها.

وقد تحاربوا من قبل في مواجهة في قصة لعبة إنجاستس وبإحدى المعارك قام ديثستروك برمي سيف لكي يخترق جسدها معلنًا هزيمتها.


5- بلاك كاناري

في نفس القصة والمعركة المذكورة أعلاه وبعد هزيمتُه لزاتانا، حاولت بلاك كاناري مواجهة ديثستروك، ولكنهُ قام بإستخدام سلاحه بجعلها تقع على الأرض، ثم حاول طعنها وقتلها لكن تم إيقافه مِن قِبل باقي الأعضاء.

ويُذكر أنهم تواجهوا وتعاونوا في العديد من المرات لكن دائمًا كان ديثستروك ينتصر.

6- آتوم

من المعروف كره ديثستروك الشديد للتايتنز، وفي خلال حدث "بلاكيست نايت" قام بقتل آتوم عندما جمع فريقه لمحاربة الأبطال، إذ إثناء مواجهتهم، قام بطعن آتوم من خلال سيفه الحاد، منهيًا حياته فيها.

7- ووندرومان

بطلة دي سي النسائية الشهيرة والمقاتلة الشهيرة الأمازونية لم تسلم من يد الشرير ديثستروك، إذ أنها حاربته بالفعل وهزمته وتعاونت معه ، ولكن أثناء أحداث قصة لعبة إنجاستس الأولى، قام ديثستروك بمحاربة ووندرومان بمقاتلة عادلة وقام بهزيمتها والإقتراب من قتلها.


ووندرومان تُعرف بضعفها أمام السيوف الحادة، وفي عدة مواجهات لها مع ديثستروك كاد أن يقوم بهزيمتها وطعنها، ولكن كان دائمًا ما تتدخل شخصية أخرى لإنقاذها


8- جرين آررو

عدو ديثستروك اللدود والشهير وقد تحاربوا في ما بينهما في العديد من المرات ولكن هذه المرة ديثستروك إقترب من هزيمته في أزمة الهوية اثناء محاربته للأبطال. إذ أنهُ أوقع بجرين آررو أرضًا وأشبعهُ ضربًا ولكن لم يقدر على قتله بسبب دفاع باقي الأبطال.

ديثستروك ما يزال لديه معارك كثيرة مع الأبطال إذ أنه هزم وكان أن يهزم شخصيات كبيرة أخرى وأبطال أقوياء، فهو شريرٌ لا يستهان به، ولكن للأسف دي سي في القصص الحالية تقوم بالتقليل من قدراته وجعله شخصية ثانوية.


***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة