U3F1ZWV6ZTQxMTg3NTE2NTMzODk2X0ZyZWUyNTk4NDY0Njk0OTYzNA==

ذا بويز | النسخة الواقعية من الأبطال الخارقين

اقسام الموضوع:


الفرقة مِن إنشاء شركة "ديناميت إينتيرتايمنت"

The Seven - السبعة

The Seven - السبعة
وهُم النسخة الشريرة في القصة! "السبعة" هُم أفضل فِرقة في الهيبة والنُفوذ , وجودُهم هو سبب ونتيجة حُقنة تعرضو ليها وهُم أطفال أدت لِحصولهم لِقوى خارقة إستثنائية
(خلتهم يكونو شبه أعضاء الجاستس ليج )
والحقنة إتسمت بِحُقنة V للآجنة الأمريكية.
ومِن اوائِل أعضاء الفريق وقائدهم هُم :
"ذا هوملاندر" - "كوين مايف" - "بلاك نوير" - "جاك فروم ذا جوبتير" - "مستر ماراثون" - "ذا دييب" - "لامب لايتير" . مِثل أي أبطال خارقين مِثاليين ,بيحاربوا الجريمة والعُنف وبيساعدوا وبينقذوا الأبرياء , ولكِن على عكسُهم! على عكس الأبطال الخارقين الي بيصنعوا كُل الخير عشان الإنقاذ! السبعة بيحاربوا الأشرار مِن أجل المجد والشهرة والقوة, مُعتمدين على الصورة العامة الي بتِظهرهُم!.
ولكِن في الواقع ، السبعة هم مجموعة من الحُثالة الي بيعتقدوا إنهم بيمتِلكوا العالم ومفاتيحُه ، ولما الكاميرات تبتعد والعرض يِخلص، بيمارسوا كُل الأفعال السيئة والغير مُنظمة!
"هوملاندر" بِنفسه إغتصب زوجة "بوتشر"!. خلال الحادي عشر من سبتمبر ، حاول السبعة إنقاذ إحدى الطائرات ولكن تخبطت المهمة بأكملها! الرُكاب قُتِلوا , الطائرة تحطمت , وتحطم جسر بروكلين. وكمان إتسببت الحادثة بِموت "مستر ماراثون"! والي أدى موته إلى إنضمام حُثالة جديد إسمه "القطار" أو "تراين".
مع مرور سلسلة مِن الأحداث, تم التضحية بعضو مِن الفريق "لامب لايتير" لإرضاء فرقة ذا بويس مِن إنهم يمنعوا الحرب ما بينهم ومابين السبعة !
(الي إتكلمنا عنهم في البوست الي فات)
إتخلقت هُدنة غير مريحية بين الفريقين مَفادها عدم إستهداف بعضهم بِشكل مُباشر طبعاً بيستهدفوا بعض بِشكل غير مُباشر.
إنضمت شخصية "ستارلايت" للفرقة بعد موته
بعد مُرور سلسلة مِن الأحداث , "لامب لايتير" أُعيد للحياة بواسطة الحقنة V ولكن مع أضرار جانبية ضخمة وفوضوية.
سلسلة "ذا بويس" في الكوميكس حتنتهي قريباً وهنعرف مصيرهُم قريباً.

1- "ذا هوملاندر"


يعتقد عامة الناس أنه فضائي و سقط من السماء و لكنه في الحقيقة هو مجرد بشري.
تم حقن هوملاندر بكميات كبيرة من المركب .. عندما كان جنيناً في بطن أمه.
والدته كانت غير مستقرة عقلياً و نفسياً و قتلت بمجرد ولادته.
تدخل السبعة في أحداث 11/9 و جعلوا الأمر أكثر سوءاً عندما كان يسابق هوملاندر أحد أصدقائه طار خلال طائره أدى لقتل زميله و دمر الطائرة، و في مرة أخرى قتل عدد كبير من الناس على متن طائره عبر صراخه الصوتي أدى ذلك إلى نهاية كارثية ترتب عنها تفكك مركز التجارة العام و تبخر جسر بروكلين.
يرى هوملاندر أنه و بسبب قواه يمكن أن يفعل ما يشاء، و دائماً ما يعامل الناس بشكل فج و تعالي.
أغتصب زوجة ذا بوتشر و جعلها حاملاً مما أدى إلى وفاتها.
القوى: هوملاندر هو واحد من أقوى الأبطال على الكوكب، لديه قدرة كبيرة من القوة و التحمل و يكاد يكون منيع، لديه القدرة على الرؤية فوق الأشعة السينية و إطلاق موجات حرارية، الطيران بسرعة لا تصدق للعين، لديه صرخة صوتية قادرة على تفجير رؤس كل من حوله.

2 - " كوين مايف"

يعتقد العامة أنها ملكة العالم السفلي أو شئ من هذا القبيل و لكن في الواقع هي مثل الأخرين بشرية تم حقنها بالمركب..، يتم وصفها هي و هوملاندر بأنهم الثقل الحقيقي للسبعة. كانت دائماً أكثر تطلعاً للمهام عن زملائها و لكن بعد أحداث 11/9 ذهبت روحها الإيجابيه بدون عودة خاصة عندما اضطرت لذبح بعض الرهائن بسيفها من أجل إنقاذ نفسها مما تسبب لها اللجوء إلى الإدمان علي الكحول، كانت تعتقد أن هوملاندر لديه خطة للوضع في حين أنه كان يعتقد المثل عنها.
في الوقت الحاضر لا تهت كثيراً بأي شئ عدا عادتها على الإدمان المتزايد، و التي جعلتها غير مرحب بها نوعاً ما، و لكنها تظهر علامات خفية من التعاطف مع ستارلايت و تبادل المعلومات معها عندما تحتاجها، حتى أنها أنقذتها في مناسبة ما من الإغتصاب و أسوء على يد بلاك نوير. مايف لديها تاريخ مع هوملاندر، حيث قدر هوملاندر على خداعها إلى ممارسه الجنس مع بلاك نوير، و قد أصيب مايف بالأذى و الحرج حيث أنه كان قادر على أخذ صور لهذا اللقاء و قام بتوزعيها في جميع أنحاء المجتمع و على الجانب المضحك كان بوتشر دائماً يمزح بتلك الصور و يقول أن مايف تستخدم الرجال مثل هيوي كسدادات قطنية أو أنها في حاجة إلى اثنين على الأقل من الرجال لمساعدتها على وضع حمالة الصدر لها :"". وفي نقطة ما وثقت مايف في بوتشر و قام بتقديمها لذا بويز لتزويدهم بالمعلومات الداخلية للسبعة و القيام بزرع أجهزة تنصت في إجتماعتهم. القوى: القدرة على الطيران، و القوة الخارقة مع المتانة و التحمل.

3-"بلاك نوير"

من المعروف عنه أنه تكلم مرة واحدة فقط في الكوميكس، عندما قال بصوت هامس "جندي جيد".
بجانب أنه من المعتقد به أنه ذكر قوقازي.
القوى: هو نسخة من هوملاندر، يمكن القول بأنه لديه كل قواه و قدراته: القوة الخارقة، السرعة، الطيران، المناعة، الرؤية الحرارية، و تعزيز الحبال الصوتية مما ينتج عنها الصرخات القاتلة.

4-"جاك فروم جوبتير"

جزء من السبعة ، و فريق رئيس وزراء الخارقين المسؤول عن ذا بويز، جاك ليس مثل باقي الفريق، جاك يعتبر من المشاهير و معه قوى عظمى وليس مجرد بطل تقليدي، دائماً يسعى إلى حياة من المتعة المنحطة. على الرغم من وضعه كعضو منذ فترة طويلة في الفريق، و لكن لا يوجد جاذبية بينه و بين زملائه، حتى مع التجاوزات العنيفة و القوى الكبرى إلا أنه غير مهم إلى حد ما لرعاه الشركات كواجهه لهم، و زملائه يرون أنه غير مهم في الفريق، حتى عندما أنضم المجند الجديد ا-تراين و تولى جاك أمره و أخذه حتى جناحه لديه القليل من التعلق به، و لما يظهر إلا القليل من التعاطف عندما أشتد حظ جاك سوء. على الرغم من أن جاك يعتبر من أكثر أعضاء الفريق براءة، و يتم النظر إليه على أنه غير مؤهل للقيام بأعمال العنف التي يقوم بها الفريق، إلا أنه لا يقلق بشأن أي من هذا على الإطلاق حتى أنه يلقي النكات عنها و كأنها مجرد أضحوكة بالنسبه له. القوى: جاك قادر على الطيران، و بقول كلمة "كاربو" يحصل على مستوى استثنائي من قوة التحمل و المناعة، و لا يبقى في هيئته المنيعة دائماً لأنها تسبب له الألم.
ليس لديه أي نوع من أنواع التدريب على قواه أو التعامل مع الحالات الخطرة المفاجأة، فأدت هذه النواقص إلى وقوع كارثة عندما حاولوا وقف إختطاف طائرة من بعض الإرهابيين.

5-"مستر ماراثون"

كان عضواً في السبعة، و ليس الكثير من ماضيه معروف.
خلال أحداث 11/9 حاول جاك فروم جوبتير الهروب و لكن ماراثون أقنعه بالبقاء، عندما كان جوبتير يحمل ماراثون بسبب عدم قدرته على الطيران أراد هوملاندر التخلي عن المهمة و لكن ماراثون أقنعه بالاستمرار، وذلك بالإشارة إلى أن الفوت الأمريكية ستطردهم إذا تخلوا عن المهمة و بينما كان هوملاندر يحاول إبطاء الطائرة قام بكسرها مما تسبب في قتل ماراثون و تم إستبدالة ب أ-تراين.

6-"ذا دييب"

هو الأقل شئناً و مكانة في الفريق، ليس لديه قوى عظيمة مثل هوملاندر أو مايف ولا حتى حضور و هيبة مثل بلاك نوير.
لم يتم توسيع القصة الخلفية والتعمق بها، على الرغم من أنه قد ثبت أنه تم إنشاؤه بطريقة مماثلة لهوملاندر، و أنه خطير جداً و متحفظ فكرياً، و مع ذلك يجني الكثير من المال للشركة بسبب لباقته في إلقاء الخطابات التجارية.
ذكر في مرة أنه لا يستطيع أن يزيل خوذته بسبب لعنه اتلانتيانه ما.
لم يظهر ذا دييب أي من ميول لقتل زملائه، على الرغم من هذا لا يعني أنه نبيل بشكل ما على العكس هو لا يريد مساعده أي شخص على الإطلاق و يستمر فقط في أفتعال المشاجرات على أن كم هو مهم بسبب قدر المال الذي يجلبه للشركة.

7-"لامب لايتر"

في أحداث 11/9 عانى من بعض الأضرار في كلا من أضلاعه و رئته بسبب أصابته بجناح الطائرة، و تم علاجه بعلاج غريب أدت أثاره الجانبية لأجباره على قتل حفيدات مالوري، قام السبعه بتسليمه لذا بويز فقاموا بقتله و لكن تم أحياؤه و أصبح مجرد زومبي مختبئ تحت مقر السبعة، و تم استبداله بستارلايت.



(الأولاد) أو The Boys

مجموعة ترعاها الحكومة تراقب أعمال الأبطال الخارقين الغير أخلاقية عن كثب، و واجبهم أن يبقوا الخارقين في إنضباط مهما كانت الطريقة و كلف الأمر.
يقوم بقيادة المجموعة "بيلي بوتشر/الجزار"، "الأولاد" ليس فقط مكلفين بمراقبة الخارقين في العالم، و لكن أيضاً قتلهم إذا لزم الأمر. الفريق متعدد الثقافات و يدعمه وكالة المخابرات المركزية. و كثيراً ما يستخدمون أساليب مثل الابتزاز ليتأكدوا أنهم مسيطرين على الجانحين من الأبطال الخارقين، و بالطبع بجانب الضرب المبرح و القتل.
و يتكون الفريق من قبل:

"بيلي بوتشر/الجزار" :

اسمه الحقيقي وليام بوتشر إنجليزي الأصل تعرضت زوجتة للاغتصاب من قبل أحد أعضاء "السبعة" و القتل الغير مباشر من قبل الخارقين و بالتالي يسعى للانتقام. تم حقن بوتشر ب"مركبV" و بذلك أكتسب بعض القوى مثل زيادة القوة، وردود الفعل، والقدرة على التحمل والمتانة و القدرة على شفاء الجروح أسرع من البشر العاديين. يمتلك بوتشر قوى عظمى حتى يمكنة سحق مسدس غلوك في يديه بكل سهولة، بوتشر وحشي جداً حتى أن أعضاء "السبعة" يخافوه و على علم بعدم رحمتة تجاه الخارقين.


"تيرور" : كلب بوتشر و من فصيلة البول دوج. عنيف جداً و تم تدريبة على طاعة بوتشر و أوامره.

"الأنثى" :

مراهقة يابانية تم حقنها بجرعة كبيرة من "مركبV" و ترعرعت على أنها مجرد فأر تجارب و أبحاث مما أدى بها إلى أن تكون منزعجة عاطفياً ومدمنة على العنف. الأنثى هي أشرس عضو في "الأولاد" لديها ميل لتمزيق أعدائها. حتى تمتد بقدر الجلد أو مزق أجزاء الجسم مثل وجه الأعداء . تمتلك الأنثى مستوى القوة التي يمكنها من سحق المدافع الرشاشة بيديها العاريتين أو حتى بأسنانها،وقد أظهرت الأنثى مستويات غير عادية من السرعة وخفة الحركة.


"الفرنسي/فرنشي" 

 أنه حقاً مجنون والوحيد القادر على التقرب من الأنثى دون تكبد ضرر جسدي خطير. فرنشي فخور جداً بتراثه الفرنسي، وغالباً ما يناقش المواضيع الفرنسية العميقة ويضرب بشدة الناس الذين يسخرون منه و من فرنسى، فرنشي كان شاباً يافعاً عندما ذهب للحرب تاركاً حبيبتة "ماري" خلفة، وعندما عاد كانت الحرب غيرته و قرر أن يرجع للعالم و حياتة كمسالم حتى علم بخاينة "ماري" مع ألد أعدائة. فرنشي يملك التدريب العسكري والخبرة الكافية لسحق الخارقين بجانب حاسة الشم القوية جداً و بالطبع تم حقنة ب"مركب V" كباقي الفريق.


"حليب الأم" :

حليب هو العضو الوحيد الذي ولد ب"بمركب V" في دمة بسبب تعرض والدته للمركب عن طريق الخطأ بسبب وظيفتها كعاملة في مصنع "فوت الأمريكي" و كان يتم إستخدامة كمعمل لأختبار المركب، و ولد أخوه مصاب بأعاقة بسبب المركب مما أدى إلى وفاته. قرر أبوه أن يقاضي "فوت الأمريكية" في المحاكم لسنين طويلة و بالرغم من فوزه بقضية واحدة توفى على الفور خلال عملة على أحد القضايا. قرر حليب الإنضمام للجيش و أصبح لاعب في فريق الملاكمة الخاص به. حليب يمتلك القوة الخارقة و المتانة بجانب الخبرة و التدريب العسكري.


"وي هيوي" :

بعد الاعتراف بحبه لحبيبته "روبن" في إحدى الكرنفالات تم قتلها عن طرق الخطأ من قبل "إي-تراين" إحدى أعضاء "السبعة" أثناء محاربتة لشرير ما، و يترك هيوي ماسكاً بذراعي صديقتة الميتة و عبارة عن حمام من الدماء أمام عينه، يدخل هيوي في صدمة عاطفية و يقوم بوتشر بتجنديه و شرح أهداف منظمة "الأولاد" له و وعدة بالإنتقام. كان هيوي شاب عادي لا يمتلك أي قدرات أو قوة خارقة حتى تم حقنة بجرعة من "مركب V" كانت تساوي 19 مليار دولار و بذلك حصل هيوي على مستويات خارقة من القوة و المتانة.


"غريغ مالوري" : 

مؤسس منظمة "الأولاد" و هو عقيد قاتل في الحرب العالمية الثانية، لا يحب الظهور بتاتاً و يفضل العمل في الخفاء أو وراء شخصيات أخرى. لا يريد الرجوع للفريق بسبب تورطه مع "الأولاد" في أول مرة أدى إلى قتل أحفادة من قبل أحد الخارقين يدعى "لامب لايتر"، حصل مالوري على إنتقامه من لامب بطلقة في رأسه و يقوم بمساعدة "الأولاد" بتزويدهم بمعملومات عن نقاط ضعف الخارقين.
"سوزان ل. راينر" : مديرة وكالة المخابرات المركزية و تعطي "الأولاد" أوامرها. تكره بوتشر على الرغم من وجود علاقة حميمية بينهم و خيانة زوجها، التقت به لأول مرة في عام 2001 عندما عملت مع الجيش لقصف قرية بأكملها في أفغانستان. ساعدت "سيلفر كينكيد" أحدى أعضاء فريق الخارقين "رجال G" التابع ل "فوت الأمريكية" على الهروب منهم، و كان هذا يعتبر خطر على "الأولاد" لذا هدد بوتشر بقتل عائلتها.

بوتشر يعمل جاهداً للحفاظ على المجموعة لفترة طويلة تمكنة من الانتقام بغض النظر عن التكلفة العاطفية بينهم كشركاء و هو على علم بها و مؤمن بأنه يجب دفع ذلك الثمن حتى يتمكن من وضع الخارقين و أعمالهم المقززة في المكانة المناسبة لهم بجانب "مركب V" المصدر الحقيقي لقوى الخارقين و تم أختراعة على يد علماء نازيون.


***********************


***********************

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة